2023/03/26
مسلسل دكان جميلة يتصدر جميع الأعمال الفنية على مختلف القنوات اليمنية

واصل مسلسل "دكان جميلة"، الذي تبثه قناة المهرية، تمسكه بموقع متقدم في السباق الرمضاني، وتصدر جميع الأعمال الدرامية على مختلف القنوات اليمنية بفارق كبير، وفي حين تجاوزت الحلقة الأولى المليون وثلاثمائة ألف مشاهدة خلال وقت قياسي، لحقتها الثانية بمليون مشاهدة، واقتربت الحلقة الثالثة من تخطي الرقم نفسه.

 

 

ويأتي هذا الاكتساح غير المسبوق للمسلسل، في سياقه الطبيعي، حيث سبقت المهرية منذ وقت مبكر بقية القنوات الموجودة على الساحة الإعلامية -التي بدأت العمل من قبلها بأكثر من عشر سنوات- وتميزت بإنتاجاتها الفنية فائقة الجودة، وتناولاتها السياسية ذات الجرأة غير المسبوقة.

 

 

و كان ناشطون قد احتفوا، في العشرين من مارس، بالذكرى الثالثة لانطلاق قناة المهرية، تحت وسم: #المهرية_3سنوات_من_الصدارة، وأشادوا من خلال تغريداتهم بالقناة التي عدوها نقطة تحول في تاريخ التلفزيون اليمني، ومشروعًا بث الحياة في جسد الشاشة اليمنية من جديد.

 

كما أبدوا تقديرهم لنشاط وحنكة رئيس مجلس إدارتها مختار الرحبي، وطاقمها الإداري وموظفيها، على جهودهم الدؤوبة والهادفة إلى مواجهة المشاريع الصغيرة، وحرصهم على تقديم كل جديد ومفيد للمشاهد اليمني.

 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news13835.html